من نحن

تـأسـسـت شــركــة الـفـروج الــذهــبـي مــن
قــبـل مـجـمـوعـة الـراشـد عـام 1981  

الرؤية

“أن نمكن الناس من خلال خلق آفاق جديدة لتغذية عالمنا عبر كوننا قادة النظام البيئي للدواجن في المملكة العربية السعودية وتوسيع شبكتنا إلى دول مجلس التعاون الخليجي

مهمتنا

أن نصبح المنتج الأكثر تميزا والمعروف في المنطقة بتسخير أحدث التقنيات التي تقدّم لعملائنا منتجات عالية الجودة

قيمنا

الابتكار

الشفافية

النزاهة

التبادلية

الالتزام بالجودة

تهدف شركة الفروج الذهبي إلى تطوير قطاع الدواجن بشكل متكامل وتحقيق التميز في صناعة المنتجات اللحمية. بدءًا من التفريخ وصولاً إلى مرحلة ذبح وتجهيز المنتجات، تضمن الشركة السيطرة الكاملة على عملية الإنتاج والحفاظ على جودة المنتج وطعمه المميز وخلق تجربة لا تنسى في كل مرة  
 
تشتمل منتجات الفروج الذهبي على الدجاج الكامل الطازج والمجمد، وأجزاء الدجاج، والمنتجات المتبلة المطورة، إلى جانب المنتجات المخصصة لقطاعات التوريد والضيافة. تتميز العلامة التجارية “الفروج الذهبي” بسمعة طيبة، وذلك بفضل الجودة العالية والمذاق الرائع والأسعار المناسبة.   
 
تواصل الشركة توسيع نطاق عمليات التطوير وزيادة الإنتاج في جميع قطاعات الإنتاج والتجهيز منذ عام 2018 وحتى الآن، حيث تحققت معدلات نمو سنوية تفوق ال 40٪. وفي عام 2023، احتفلت الشركة بإطلاق مصنعها الجديد المتطور لذبح وتجهيز منتجات الدجاج، الذي يُعتبر الأحدث من نوعه في المنطقة بفضل التكنولوجيا المستخدمة والمعدات المتطورة.   
 
تغطي عمليات البيع والتوزيع جميع المناطق الرئيسية في المملكة، من خلال فرق البيع المباشر والمنافذ الأخرى. تحرص الشركة على تلبية احتياجات العملاء وتوفير منتجات ذات جودة عالية وتجربة شراء مميزة.

لمحة عن أعمالنا

The company has continued to expand its development and production capacities across all production and processing sectors since 2018, achieving annual growth rates exceeding 40%.
المردود السنوي
0 +
متجر
0 +
موظف
0 +
منتج
0 +

قدرة المصنع الاستيعابية

الانتاج

يتم ذبح الدجاج يدوياً بالسكين حسب الشريعة الإسلامية. يضم المشروع ثلاثة مسالخ مجهزة بأحدث التقنيات لإنتاج الدجاج المبرد والمجمد. مصنع متخصص لمصنعات الدجاج والمصنعات الطازجة والمجمدة وفق أحدث الأسس العلمية من حيث الاهتمام بالجودة والكفاءة الفنية.
الذبح الإسلامي

كما هو معروف فإن الذبح على الطريقة الإسلامية يعد واجباً شرعياً انطلاقاً من قوله تعالى في سورة الأنعام: “ولا تأكلوا مما لم يُذكر اسم الله عليه” صدق الله العظيم آية (121)
عدا عن ذلك ، فإن للذبح الإسلامي فوائد صحية جمة وفق ما توصلت إليه الدراسات العلمية المختلفة حيث أن الذبح اليدوي الشرعي يعطي فرصة للدم كي ينساب خارجاً. أما في حالة الذبح غير الشرعي ، فإن الدم يحتقن في منطقة العنق مكوّناً مواد سمية تتسرب إلى داخل جسم الحيوان، وقد تؤذي هذه المواد الإنسان الذي يتناول لحم الدجاج. وعلاوة على ذلك ، فقد أثبت الذبح اليدوي الإسلامي عبر الدراسات أنه يسبب ألما أقل بكثير للحيوان من طرق الذبح الأخرى.

شروط الذبح الحلال يحرص القائمون في دواجن الفروج الذهبي على تطبيق كافة الخطوات الشرعية للذبح وهي التي حدّدها أكثر فقهاء وعلماء المسلمين:

التأكد من أهلية الذابح وإكماله للشروط الشرعية. النطق بالبسملة قبل ذبح الدجاجة.

أن يتم جزّ العنق بسكين حادة. أن يتم قطع البلعوم والمريء والودجين اللذين يقعان في عنق الدجاجة من جهة البلعوم. تواجد رقيب شرعي بشكل مستديم لمتابعة الضوابط الشرعية في الذبح..
© Copyright 2024 | Golden Chicken | All Rights Reserved.